الأستاذ المساعد قسم "ب"
الإدارة المنظمة جامعة العقيد أحمد دراية. أدرار
نمط التوظيف المسابقة على أساس الشهادة
عدد المناصب المفتوحة 19
شروط المشاركة في المسابقة (على أساس الشهادات) الحائزون دكتوراه دولة أو شهادة
دكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها .(المسابقة على أساس الشهادات )
الحائزون شهادة الماجستير أو شهادة معترف بمعادلتها .يجب أن تكون شهادة
الماجستير المحصل عليها في إطار المرسوم التنفيدى رقم 98-254 المؤرخ في 17
غشت 1998 المعدل والمتمم,أو الشهادة المعترف بمعادلتها بتقدير" قريب من الحسن".
العلوم السياسية: ( تنظيمات سياسية وإدارية) 01 منصب، علوم الإعلام
والاتصالصحافة مكتوبة،اتصال، تشريعات إعلامية،السمعي البصري) 01 منصب ،
علم الاجتماع علم النفس العيادي ، علم النفس العصبي، علم النفس
الوظائف،الديمغرافيا
) 02 منصب ، اللغات الأجنبية الفرنسية ، الانجليزية ) عدم قبول تخصص ترجمة
03 منصب ، العلوم الاقتصادية والتجارية وعــلوم التسيير: (اقتصاد دولي "ا ت 1 :
نقطتان" ،الإدارة الإستراتيجية والذكاء الاقتصـادي"ا ت 1 : نقطتان"،مالية كمية"ا ت
2: 1.5 نقطة "، اقتصاد كمي"ا ت 4 : 0.5 نقطة")، 02 منصب الإلكتــرونيك:
(التحكم في الشبكـــات، ألآت، توافق الكهـرومغناطيسي ) 01 منصب ،
آليـــــــــات01 منصب ، الكيمياء تحضير المواد وتطبيقاتها في المحافظة على البيئة،
كيمياء محيط ، كيمياء الجزيئات) 02 منصب ، الفيزيـــاء : (الفيزياء النظرية ،
فيزياء المواد المكثفة ، فيزياء المواد ، فيزياء البلازما ، فيزياء البوليمار، فيزياء
نووية) 01 منصب ، الإعلام الآلي أنظمة المعلومات وقاعدة البيانات، الذكاء
الاصطناعي) 01 منصب ، بيو كيمياء بيو كمياء التطبيقية ، بيوكمياء أساسية ،
بيو كمياء غذائية ) 01 منصب ، علوم التربة والمحيط ، وراثة وتغذية النباتات،
ميكروبيولوجيا01 منصب ، الكيمياء العضوية الحيوية النشطة، المقاييس الكيميائية
النووية، كيمياء فيزيائية جزئية وواجهة فعلية، 01 منصب ،الكيمياء الجزئية واجهة
فعلية، نظام الكيمياء الحيوية01 منصب .
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح جامعـــة أحمد دراية أدرار
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة جامعـــة أحمد دراية أدرار
آجال إختتام التسجيلات 15 يـــــومــاً إعتبــاراً من تاريخ أوّل إشهار في الصحـافة
اليومية الوطنية.
تـاريخ الإدراج في الموقــع 22/06/2016
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة