مسابقة الدخول للدكتوراه ل م د 2012/2013
جامعة سطيف
تخصص علوم اقتصادية: تسويق
مادة تسويق سلوك المستهلك
الاسئلة
س1/ بين علاقة سلوك المستهلك بمراحل عملية التخطيط التسويقي؟
س2/ اشرح مراحل عملية اتخاذ القرار الشرائي التي يمر بها المستهلك والعوامل المؤثرة فيه؟
س3/ ماذا يقصد بالتنافر المعرفي وكيف يؤثر على سلوك ما بعد الشراء؟
س4/ مسألة طويلة نوعا ما
مسابقة الدخول للدكتوراه ل م د 2012/2013
جامعة سطيف
تخصص علوم اقتصادية: تسويق
مادة تسويق استراتيجي
الاسئلة:
س1/ عرف كل من المفاهيم التالية:
هراركية الاهداف، الرؤية، التسويق الاستراتيجي، رسالة المؤسسة.
س2/ ماهي الانتقادات التي وجهت لمصفوفة bcg بالرغم من أنها تعد من أهم نماذج الاستراتيجيات التسويقية؟
س3/ طلب منك كاطار متخصص في التسويق اعداد استراتيجية تسويقية لمؤسسة اقتصادية تنشط في بيئة تسويقية تنافسية حادة، اشرح الخطوات العملية التي تقترحها لرسم معالم هذه الاستراتيجية؟